لماذا تستخدم بعض الكازينوهات التي تعتمد على الألعاب الأرضية ألعابًا أقل انتشارًا

لماذا تستخدم بعض الكازينوهات التي تعتمد على الألعاب الأرضية ألعابًا أقل انتشارًا

منذ وقت ليس ببعيد ، استخدمت الكازينوهات الأسترالية تنسيق لعبة البلاك جاك على جسر ، مع قواعد مماثلة لقواعد ألعاب البلاك جاك على الإنترنت ذات الستة طوابق والتي تسمح لهم بالعودة إلى المنزل بنسبة 1٪. نظرًا لقيام عدد أكبر من اللاعبين بإتقان إستراتيجية البلاك جاك وحساب البطاقات الذي اكتسبوه من شعبية وكفاءة ، كان على الكازينوهات اتخاذ بعض الاحتياطات اللازمة لحماية المنزل من هذه القواعد الصديقة للاعب.

في البداية ، احتفظت الكازينوهات بتنسيق اللعبة الفريد ، لكنها قدمت بعض القواعد التي كانت غير مواتية للاعبين لدرجة أن الطقس الترفيهي تم استبعاده تمامًا من اللعبة. بعض الكازينوهات. في الكازينوهات الأسترالية مثل كراون ملبورن و كراون بيرث و ستار سيدني ، عادة ما يتم استخدام من أربعة إلى ثمانية طوابق على الجسور في ألعاب البلاك جاك.

من أجل إرضاء اللاعبين من خلال الاستمرار في تقديم ألعاب البلاك جاك مع عدد أقل من ألعاب الورق ، فرض بعض مزودي الكازينو قواعد أقل ملاءمة على اللاعبين ، على سبيل المثال ودفع أقل من المكاسب العوامة. بينما يمكن للاعبين استخدام عدد أقل من الطوابق ، فإن القواعد غير العادلة تعمل على تحسين اللعبة في المنزل.

لقد تم تفضيل ألعاب البلاك جاك التي تحتوي على عدد أقل من ألعاب الورق والقواعد التقييدية من قِبل بائعي الكازينو الأستراليين لأنها مفيدة جدًا في المنزل ، مما يثير غضب الطقس. يجب على لاعبي البلاك جاك المخصصين التفكير في التحول إلى لعبة على الإنترنت حيث تكون احتمالات وحدود المنزل أفضل بالنسبة للاعب.