كم عدد ألعاب الورق المستخدمة في لعبة ورق

كم عدد ألعاب الورق المستخدمة في لعبة ورق

سنبحث في تأثير عدد ألعاب الورق المستخدمة في لعبةبلاك جاك على حافة المنزل وعدد البطاقات وعدد الألعاب التي تستخدمها الكازينوهات الأرضية.

من الناحية الفنية ، فإن عدد ألعاب الورق التي يمكن استخدامها في لعبة البلاك جاك غير محدود. في حين أن عددًا قليلاً من الأصدقاء في المنزل يمكنهم لعب لعبة كريمة من 21 لعبة مع لعبة واحدة أو اثنتين فقط ، يتم لعب لعبة ورق كازينو في الغالب بستة إلى ثماني مباريات مع 52 ورقة لعب قياسية. استبعاد البرية.

كم عدد ألعاب ورق لعبة ورق

إذا تم استخدام استراتيجية البلاك جاك المثالية ، فإن الحافة النظرية للعبة 21 لعبة تقل عن 1٪ ، مما يجعلها أكثر ألعاب الكازينو سهولة في الاستخدام. ومع ذلك ، قد تختلف حافة المنزل اختلافًا كبيرًا ، اعتمادًا على عدد ألعاب الورق المستخدمة في اللعبة والقواعد المعمول بها. يتم حجز ميزة المنزل بنسبة 0.5٪ بشكل عام مع عدد أقل من ألعاب السطح ذات القواعد. ودية للاعبين.

مع إضافة ألعاب ورق جديدة ، تستمر حافة المنزل في النمو ، مع الأخذ بقواعد جديدة مقدمة من الكازينوهات الأرضية لإضافة قيمة إلى المنزل (على سبيل المثال ، تجنب مضاعفة الأموال الميسرة ، والمدفوعات المنخفضة مقابل عروض لعبة ورق الطبيعية ، قواعد غير عادلة لل ناعم 17 ، وما إلى ذلك).

السبب في تباين الميزة المنزلية هو أنه كلما زاد عدد ألعاب الورق التي تستخدمها ، قل احتمال قيامك برسم لعبة ورق سوداء (توزيع ورق بقيمة 10 لاعبين بالإضافة إلى لاعب كرة قدم) مع عدد أقل من الألعاب ، والتي لك فرصة أفضل. ، إذا تم استخدام عدد أقل من الجسور ، فمن غير المرجح أن يقوم الموزع برسم لعبة البلاك جاك الطبيعية ضد لعبة البلاك جاك الطبيعية ، مما يعني أن احتمال لعب التعادل على مستوى عال يكون أقل.

 

التأثير على حساب البطاقة

يعد حساب البطاقات نشاطًا مهمًا في لعبة البلاك جاك لأن العديد من اللاعبين يستغلون الفرصة لحساب البطاقات التي تم تداولها بالفعل مقابل البطاقات المتبقية في الحذاء لتحديد عقلهم التالي.

مع لعبة ورق على الجسر ، يمكن إتقان عدد البطاقات حتى لو لم تكن أكثر أنواع الرياضيات تطوراً. تنشر العديد من أسماك قرش البطاقات الكتب الأكثر مبيعًا التي تشرح طرق حساب البطاقات. ومع ذلك ، فإن إضافة كل مجموعة من البطاقات يجعل حساب البطاقات أكثر صعوبة قليلاً ، مما يجعل عملية العد صعبة للغاية بالنسبة للاعبين العرضيين الذين قد لا يكون لديهم الوقت أو الصبر لإتقان هذه التقنية.